اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزيه مجانا مقدم من British Council

3 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

من الفرص التي يقدمها British council هي اختبار مستوى اللغة الإنكليزية بشكل مجاني يساعد هذا الاختبار على معرفة مستواك في اللغة الإنكليزية بشكل دقيق لتستطيع البحث عن الدروس والموارد لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

حول اختبار المستوى عبر الإنترنت

  • 25 سؤال متعدد الخيارات
  • 10-20 دقيقة

تم تصميم هذا الاختبار لتقييم فهمك لقواعد اللغة الإنجليزية ومفرداتها وصياغتها. كل سؤال في شكل اختيار من متعدد وسيكون لديك الاختيار من بين ثلاث إجابات محتملة.

سيُطلب منك قراءة كل سؤال بعناية واختيار الإجابة التي تعتقد أنها صحيحة. في نهاية الاختبار ، سيتم إعطاؤك تقديرًا لمستواك الحالي في إتقان اللغة الإنجليزية.

تعليمات

اختبر مهاراتك في اللغة الإنجليزية عن طريق اختيار الإجابة الصحيحة ، ثم قرر مدى تأكدك من صحة إجابتك. اختر مما يلي: مؤكد ، مؤكد إلى حدٍ ما ، لست متأكدًا.

من المهم جدًا أن تكون صادقًا بشأن مدى تأكدك. يعتمد مستوى إجادتك للغة الإنجليزية على الإجابات التي تقدمها ومدى تأكدك من هذه الإجابات.

لن تتمكن من العودة إلى السؤال السابق بمجرد تقديم إجابتك والمضي قدمًا ، لذا تأكد من رضاك ​​التام عن الإجابة التي تختارها قبل إرسالها.

نتائج

ستكون نتيجتك واحدة من ثلاثة مستويات ممكنة:

  • مبتدئ إلى ما قبل المتوسط
  • متوسط
  • فوق المتوسط ​​أو أعلى.

رابط الاختبار اضغط هنا

بالتوفيق للجميع
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق