شاهد: بحرية الاحتلال تطلق النيران تجاه الصيادين في غزة

multka
آهم الأخبار
4 سبتمبر 2021
1 2 1 - الملتقى الإخباري

غزة-الملتقى الاخباري

قالت لجنة توثيق الانتهاكات الإسرائيلية بحق صيادي قطاع غزة، اليوم السبت، إنها فقدت الاتصال مع قارب صيد يعمل على متنه 2 من الصيادين منذ مساء أمس.

ولم تعط اللجنة أى معلومات إضافية حول عملية انقطاع وفقدان الاتصال مع الصيادين الذين كانوا يمارسون مهنة الصيد غرب سواحل مدينة رفح جنوب القطاع.

وأضافت اللجنة في تصريح صحفي اليوم السبت، أن الزوارق البحرية الإسرائيلية أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة، اليوم السبت، تجاه مراكب الصيادين شمال غرب قطاع غزة.

وأوضحت أن بحرية الاحتلال أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة صوب المراكب في منطقة السودانية شمال غرب بيت لاهيا في مناطق الصيد المسموح العمل بها دون وقوع إصابات.

وتواصل البحرية الإسرائيلية انتهاكاتها وممارساتها العنصرية ضد الصيادين في قطاع غزة، من خلال عمليات إطلاق النار والتي كان آخرها إصابة أحد الصيادين الخميس الماضي، برصاص الاحتلال في منطقة ” السودانية ” عندما كان يمارس مهنة الصيد في المناطق المسموح بها ،بالإضافة إلى مصادرة معدات ومراكب الصيد .

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق