شاهد: لوجيتك تطرح تقنية لاسلكية جديدة لقطاع الأعمال

multka
آهم الأخبارتقنية
6 سبتمبر 2021
تقنية «لوجي بولت» اللاسلكية
تقنية «لوجي بولت» اللاسلكية

أعلنت «لوجيتك»، اليوم، عن طرح تقنية «لوجي بولت» Logi Bolt اللاسلكية الجديدة المعززة بالأمن والأداء الفائق لمعالجة أبرز التحديات التقنية ضمن بيئات الأعمال.

حيث تعزز التقنية الجديدة من أمن الاتصال اللاسلكي وقوة الإشارة اللاسلكية وسهولة ربط الأجهزة الطرفية من لوحات مفاتيح وأجهزة الفأرة مع مختلف الأنظمة والمنصات.

وتضع «لوجيتك» هذه التقنية في متناول الشركات على نطاق عالمي واسع لدفع الإنتاجية فيها نحو مستويات جديدة.

وقال جوزيف مينجوري، مدير عام الابتكار والإنتاجية لقطاع الأعمال لدى «لوجيتك»: «لعقود من الزمن، وضع المستهلكون الأفراد ثقتهم بشركة لوجيتك لتوفيرها منتجات ساعدتهم على الابتكار والاتصال والعمل والتعلم سواء في المنزل أو الخارج. واليوم نضع خبرتنا هذه في متناول قطاع الأعمال لتقديم تجارب عمل متميزة ومرنة لأجل الموظفين على خلفية ضرورة مواكبة التطورات الناشئة والمتغيرات المتسارعة في عالم الأعمال».

وأضاف: «خلال عملنا على إطلاق تقنية (لوجي بولت) اللاسلكية الجديدة، قمنا بتصميم منتجاتنا بحيث تدعم حلول عمل الأفراد على نطاق عالمي واسع، ما يتيح ربط الأجهزة بشكل آمن وثابت تلبية لمتطلبات بيئة الأعمال اليوم.

وتولي منتجاتنا الأولوية لتلبية الاحتياجات التقنية الناشئة في الشركات بهدف الحفاظ على أمن وإنتاجية قواها العاملة وتعزيز التعاون بينها بصرف النظر عن مكان عملها».

وقد طورت شركة «لوجيتك» تقنية «لوجي بولت» اللاسلكية الجديدة لتذليل التحديات التقنية التي يمكن أن تظهر أثناء عمل موظفي الشركات في المكاتب أو عن بُعد، ويأتي من أهم مزاياها: أمان معزز، إشارة قوية، ومرونة الربط.

ومن جانبه، قال باسي بايوماكي، خبير التقنية لدى شركة وولت إنتربرايزس: «في بيئات الأعمال التي تعج بالإشارات اللاسلكية المتزامنة في المكان ذاته – مثل إشارات الفأرة اللاسلكية ولوحات المفاتيح والحواسيب المحمولة والهواتف الجوالة وسماعات الرأس وغيرها من نقاط الاتصال اللاسلكية – نجحت تقنية ’لوجي بولت‘ في منح مستخدمينا الإحساس بمزايا الموثوقية والثبات التي لطالما كانت مطلوبة من أجهزة الفأرة ولوحات المفاتيح. علاوة على ذلك، يتضح أن تقنية ’لوجي بولت‘ اللاسلكية تتفوق من خلال قدرتها على إنشاء الاتصال اللاسلكي بشكل سريع، ما يمنح مرونة إضافية وسهولة للمستخدمين عند التنقل بين مكان وآخر».

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق