سلطة الأراضي بغزة تفتتح قسمي الطابو والمساحة جنوب القطاع

multka
آهم الأخبار
1 أكتوبر 2021
WiQoh - الملتقى الإخباري

افتتحت سلطة الأراضي في غزة ، اليوم الخميس، قسمي الطابو والمساحة في فرعها بمكتب الجنوب، والتي تأتي كأحد أهداف رئيس سلطة الأراضي بالتخفيف عن المواطنين وتحقيق سهولة الوصول وسرعة إنجاز المعاملات التي تخص ملكيات المواطنين وأهمها مستخرجات القيد وكشف الأملاك وخلو الطرف ومعاملات المساحة تعيين الحدود والرفع المساحي.

جاء ذلك بحضور كل من نائب متابعة العمل الحكومي بغزة الدكتور محمد الفرا والعضو في المجلس التشريعي الدكتور يحيى موسى ورئيس سلطة الأراضي الدكتور عماد الباز ورئيس بلدية خانيونس الدكتور علاء الدين البطة، والوجهاء والمخاتير في محافظتي خانيونس ورفح.

وأكد الدكتور عماد الباز أن سلطة الاراضي تقدم العديد من الخدمات الهامّة للمواطنين، ونظراً لأهميتها وتسهيلاً على المواطنين قمنا بتوسيع وافتتاح مكتب الجنوب.

ونوّه د.الباز أن سلطة الأراضي تسعى لإنهاء العديد من الملفات العالقة منها (المحلول والمندوب) وخلال الفترة القادمة سيتم الانتهاء من تصميم المخططات التفصيلية لأراضي المندوب.

ودعا د.الباز المواطنين بالمحافظة على الأراضي الحكومية وعدم التعدي عليها لأنها أراضي جميع المواطنبن ومسئولية المحافظة عليها مسئولية الجميع.

وقدّم الدكتور يحيى موسى شكره لسلطة الأراضي لتوسيع علمها في جنوب القطاع، داعياً المواطنين إلى حماية الأرض من خلال تطويبها، والوقوف سداً منيعاً في التصدي للمتعدين على الأراضي الحكومية.

وأثنى الدكتور محمد الفرا على دور سلطة الأراضي في الحفاظ على الأراضي الحكومية، موضحاً أن الأراضي يتم استغلالها بعدالة في إنشاء أحياء سكنية منظمة والعديد من المشاريع الخدماتية للمجتمع الفلسطيني.

وبارك د.الفرا خطوة افتتاح خدمات جديدة في مكتب الجنوب، شاكراً دور سلطة الأراضي في حل الملفات العالقة.

وعبّر الدكتور علاء الدين البطة عن فخره واعتزازه بما تقوم به سلطة الأراضي من إنجازات لخدمة المواطنين وتسهيل تقديم الخدمات الحكومية لهم.

3BCeF - الملتقى الإخباريRtyJE - الملتقى الإخباريQ8AAQ - الملتقى الإخباري
رابط مختصر
كلمات دليلية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق