مارك يخسر 7 مليارات دولار في بضع ساعات بسبب انقطاع فيسبوك و واتساب وإنستغرام

multka
تقنية
5 أكتوبر 2021

يبدو أن كل شيء يشير إلى أن اليوم ليس يومًا جيدًا لمارك زوكربيرج ، لأنه بالإضافة إلى معاناته من انقطاع فيسبوك و إنستغرام و واتساب في جميع أنحاء العالم ، فقد أيضًا ما يقرب من 7 ملايين دولار في بضع ساعات فقط.

وبحسب المعلومات التي نشرها موقع بلومبيرج ، فقد تراجعت أسهم مبتكر فيسبوك اليوم بنحو 5٪ ، وهي نسبة تضاف إلى الـ 15٪ التي خسرتها منتصف سبتمبر. تجدر الإشارة إلى أن انهيار أسهم مارك زوكربيرج حدث بعد أن عانت العديد من شبكاته الاجتماعية من إخفاقات هائلة في تشغيلها.

قبل أشهر ، ورد أن مارك زوكربيرج كانت لديه ثروة تقدر بنحو 140 مليار دولار ، والآن تبلغ 120.9 مليار دولار ، ويحتل مرتبة أقل بقليل من بيل جيتس ، وفقًا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات.

حدث انقطاع الخدمة منذ الساعات الأولى من الصباح وحتى الآن لم يتم حلها بشكل كامل ، مما تسبب في حدوث فوضى بين مستخدمي الإنترنت ، الذين يعانون حاليًا من محدودية اتصالاتهم . يؤثر هذا الموقف أيضًا على الشركات التي تعتمد على الشبكات الاجتماعية لأداء وظائفها.

تجدر الإشارة إلى أن زوكربيرج خسر حوالي 20 مليار دولار من الثروة منذ 13 سبتمبر ، عندما بلغ صافي ثروته حوالي 140 مليار دولار ، وفقًا للمؤشر.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق