شاهد:تقنيات تدلل الركاب… مرسيدس AMG تستعد لإصدار رودستر SL

multka
آهم الأخبارتقنية
23 أكتوبر 2021
مرسيدس AMG رودستر SL
مرسيدس AMG رودستر SL

تستعد مرسيدس AMG لإصدار رودستر SL الجديدة كليا في 28 أكتوبر الحالي.

وفقا لموقع “أوتو كار” المتخصص في السيارات، تأتي الرودستر الجديدة بمجموعة من التحديثات التقنية مع مظهر أكثر رياضية وأكثر رفاهية وراحة للركاب والسائق، كما أكدت مرسيدس- AMG أيضًا أن الطراز لأول مرة في دورة حياته سيأتي بنظام الدفع الرباعي.

وكشفت مرسيدس، سابقا أن التصميم الداخلي للسيارة الرياضية مستوحى من مرسيدس AMG GT و GT 4 الكوبيه ذات الأربعة أبواب، ولكن في مرسيدس AMG رودستر SL استحوذت شاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 11.9 بوصة على الكونسول الوسطي، حيث أوضحت مرسيدس أن مكان الشاشة هو الأفضل للملاحة، ويمكن إمالة الشاشة بالكامل إلكترونيًا لمنح السائقين رؤية أفضل.

يوجد أيضا نظام المعلومات والترفيه MBUX الخاص بالعلامة التجارية، وبشاشة عرض مقاس 12.3 بوصة رقمية بالكامل، ويمكن للسائقين تخصيص القوائم لتناسب تفضيلاتهم الفردية. كما أنعا مزودة بتقنية متطورة جدا، تمنع الوهج الناجم عن أشعة الشمس.

يقول فيليب شيمر، رئيس مجلس إدارة مرسيدس: “إن المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس -AMG SL الجديدة توفر للسائق والركاب نوعا من التدليل من خلال الرفاهيات التقنية المعقدة، وتجمع SL الجديدة بين أعلى مستويات الراحة والجودة في مقصورتها الداخلية، إلى جانب النسبة المناسبة من اللمسة الرياضية، إن الجودة العالية مع أحدث المعدات الرقمية تؤكد شيئًا واحدًا، إن SL الجديدة هي إعادة إحياء لأيقونة من العصر الحديث”.

التحديثات لا تقتصر فقط على التقنيات الحديثة بل شملت الإطار الخارجي للسيارة ومدى صلابته، مزيج الألومنيوم والصلب والمغنيسيوم والألياف المركبة أدى إلى زيادة في الصلابة بنسبة 18٪ مقارنة بالموديل الحالي، ويزن الهيكل الرئيسي للسيارة  بدون الأبواب أو غطاء المحرك أو غطاء صندوق السيارة270 كجم.

رابط مختصر