بي إم دبليو تحتفل بفرعها للسباقات.. تعديلات على فورد إسكيب 2023

29 نوفمبر 2021

938 - الملتقى الإخباري

مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، متضمنة أخبارا وتقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، فضلا عن تقارير عالمية.. نستعرض أبرزها فى العناوين التالية:

قررت شركة بي ام دبليو  البافارية أن تعيد إحياء شعارها القديم الخاص بسيارات السباق الذي سبق واستخدمته منذ 50 عاما مضت.

شبكة هوائية تشبه “كرأسعار ومواصفات تونة البيض”… تعديلات على فورد إسكيب 2023

التقطت عدسات المصورين لقطات تجسسية جديدة لسيارة فورد إسكيب 2023 في نسختها التجريبية الجديدة؛ لتظهر تغييرات عن نموذج أولي آخر لسنة 2023 سبق والتقطته عدسات المصورين في سبتمبر الماضي.

لمنافسة فورد برونكو.. جنرال موتورز تطرح جي إم سي تيرين 2025 للطرق الوعرة

تخطط  جرنال موتورز  الأمريكية لطرح نسخة جديدة ومعدلة كليًا من سيارتها “جي إم سي تيرين” في 2025، بهدف منافسة فرود برونكو في قطاع سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات للطرق الوعرة.

سيطرة يابانية في الأسواق الأمريكية.. انخفاض مبيعات جي إم سي تيرين 54% وتويوتا RAV4 الأعلى مبيعًا

جاءت مبيعات “جي إم سي تيرين” الأمريكية مخيبة للآمال في الربع الثالث من سنة 2021 بانخفاض بنسبة 54% على أساس سنوي، بينما تفوقت عليها تويوتا اليابانية في عقر دارها وبلد المنشأ، لتحتل المركز الأول وتصبح الأعلى مبيعا في فئة الكروس أوفر بأمريكا من خلال طرزاها RAV4، أما المركز الثاني فكان من نصيب  هوندا، والمركز الثالث احتلته شركة  نيسان، وهي كلها شركات تصنيع يابانية.

إعادة إحياء للكلاسيكية.. بورشه تضيف 160 لونًا جديدًا إلى قائمة خياراتها

اشتهرت بورشه  الألمانية بتقديمها للسيارات الرياضية ذات الأداء العالي والتصاميم الجذابة، كما أنها عُرفت بحبها لكل ما هو غريب وغير تقليدي خاصة فيما يتعلق بألوان السيارات، ومن خلال افتتاحها لقسم تصنيع بورشه الحصري Porsche Exclusive Manufaktur، الخاص بتصنيع سيارات حسب طلب العميل سنة 1986، توسعت في قاعدة ألوانها  لتكون من أكثر الشركات على الساحة تميزًا في بالتة الألوان الخاصة بها.499999999

رؤية نيسان 2030… طرح 23 طرازا كهربائيا خلال 5 سنوات وخفض تكاليف إنتاج البطاريات 65%

تستعد شركة نيسان اليابانية لتسريع خطواتها نحو الكهربة الكاملة من خلال قرارها بطرح 23 طراز كهربائي جديد بحلول 2030، 20 على الأقل كهربائية بالكامل.

شاحنة “كينج كونج” الصينية تهزم فورد لايتنينج F-150 وتخطف الأنظار بمعرض غوانز الدولي

بالرغم من سيطرة شاحنة البيك أب فورد  لايتنينج F-150 على سوق الشاحنات في الولايات المتحدة الأمريكية ومعظم دول العالم منذ عدة عقود، وشهرتها بكونها أكثر الشاحنات موثوقية في العالم، إلا أن فورد  الأمريكية فشلت في احتلال الصدارة في دولة واحدة وأخفقت في غزو حصونها، وهي دولة الصين وذلك بسبب شركة Great wall motors المسيطرة على شوق الشاحنات.

تقرير حماية المستهلك: السيارات اليابانية الهجينة الأعلى موثوقية والكهربائية الأقل لهذا السبب

تحاول الشركات الكبرى في قطاع السيارات مثل مرسيدس  و فولكس فاجن  ونيسان  الترويج للسيارات الكهربائية ومدى سهولة استخدامها ومزاياها العديدة، إلا أن تقرير جديد من حماية المستهلك جاء ليؤكد أن الطريق ما زال طويل أمام السيارات الكهربائية لتحظى بنفس الشعبية والموثوقية التي تتمتع بها سيارات الاحتراق الداخلي.

رابط مختصر