التنمية الاجتماعية: صرف الدفعة النقدية الرابعة والأخيرة للأطفال المتضررين في قطاع غزة

9 مارس 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
multka
آهم الأخبار

AVvXsEj HwhF Zot4oZrvPy3KVuMtCUkgiLGRrwFDbl3U5CJWlOI1qm2jWIkwOKMtgo1CvZXo5HiZX59WZ2eR8IoVcoChF0 rbQE rgg53Dpuhc4HxnrrCzKT dPatCEpFkTBDncOCkK3uJBj1F4Hg2PZHt7HVyaPovMOvkq3qWDV8j839lKX0f9VeUV13oy A=w568 h378 - مستمرون

التنمية الاجتماعية: صرف الدفعة النقدية الرابعة والأخيرة للأطفال المتضررين في قطاع غزة

أعلن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، أن الوزارة وبالتعاون مع منظمة اليونيسف ستباشر بصرف الدفعة النقدية الرابعة والأخيرة للأطفال المتضررين ضمن برنامج “المساعدة النقدية الحساسة للأطفال في قطاع غزة”.

ولفت مجدلاني إلى أن الوزارة وبتمويل من حكومة المملكة المتحدة (FCDO) ستصرف المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج المساعدة النقدية الحساسة للأطفال في قطاع غزة بقيمة مليون ومئتي ألف شيقل بدءاً من يوم غد الأربعاء.

وأوضح أن هذه المساعدة من حكومة المملكة المتحدة تأتي للتخفيف من حدة الفقر كونها ستمكن الأطفال ضمن الأسر الفقيرة المتضررة من تلبية احتياجاتهم الأساسية.

وأضاف أن هذه المساعدة هي الدفعة الرابعة والأخيرة التي تستهدف 4299 طفلاً ينتمون ل 1160 أسرة من الأسر الفقيرة والمهمشة التي تضررت بفعل التصعيد الأخير على قطاع غزة في أيار 2021.

ونوّه الوزير أن بإمكان الأسر المستفيدة من المساعدة النقدية استلامها من خلال نقاط توزيع (بال بي Pal Pay) وأن على أرباب الأسر المستفيدة إحضار الهوية الشخصية والرمز الخاص (المكون من سبع خانات رقمية) الذي سيتم تزويدهم به مسبقاً من خلال رسائل نصية على هواتفهم تصلهم من اليونيسف.

وتقدم مجدلاني بالشكر لحكومة المملكة المتحدة ولمنظمة اليونيسيف في دولة فلسطين على دعمهم للشعب الفلسطيني.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق