تحميل برنامج ريكوفا Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد

1 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
multka
تقنية

t9RVTTg - مستمرون

 

برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا Recuva واحد من التطبيقات التي لا غني عنها في عالم الانترنت وأجهزة الكمبيوتر ..يمكنك وبكل سهولة استعادة جميع الملفات المحذوفة بضغطة زر فقط واسترجاع الملفات التي تم مسحها من كمبيوتر او الموبايل ايضا سواء اندرويد او ايفون.

yAm8m1C - مستمرون

مميزات برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة ريكوفا
إسترجاع وإستعادة الملفات :
يساعدك “ريكوفا” في إسترجاع واعادة جميع الصور والفيديوهات التي سبق مسحها بعد الفورمات من الجوال والكمبيوتر وذلك بضغطة زر واحدة.
إستعادة البيانات من الايميل :
يمكنك من خلاله اعادة جميع المستندات والايميلات التي تم حذفها من الايميل أو البريد الإلكتروني.
طريقة الإستخدام :
تعتبر طريقة استخدام تطبيق ريكوفا Recuva من أسهل طرق إستخدام برامج إستعادة البيانات لأن يمكنك إستخدام التطبيق بدون روت بخطوة واحدة لإعادة جميع المستندات من الجوال أو الهاتف.
التوافق :
يتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والموبايل بدون روت حتي يساعد جميع المستخدمين في العالم وذلك أدي إلي زيادة إنتشاره بشكل كبير حول العالم ومن أهم هذه الانظمة والأجهزة الاندرويد, للايفون, للجلاكسي, للسامسونج, للايباد, للاب توب, ويندوز 7, ويندوز 8, 8.1, الماك وغيرها.
المسح نهائيآ :
أغلب مستخدمي الهاتف والكمبيوتر يحتاجون أداة أو برنامج يقوم بمسح ملفات معينة نهائيآ من الجهاز وبالفعل مع ريكوفا تم إضافة ميزة المسح النهائي والتخلص إلي الأبد من هذه الصور والفيديوهات.
توافر اللغات :
يتوافر بالعديد من اللغات التي يمكن للمستخدمين إستخدامها لتسهل عليهم عملية الإستخدام والبحث عن الملفات الخاصة بهم ولتبسيط إكتشاف جميع مزايا ومن امثلة اللغات العربية, الإنجليزية.
التحديث والإصدارات :
يعمل تلقائيآ علي تجديد وتحديث النسخة والاصدار تلقائيآ عند توافر الاصدار الجديد له وذلك لتوفير الوقت والموجود في البحث عن اخر اصدار له.
t9RVTTg - مستمرون

و يتمتع البرنامج بواجهه بسيطة وتضم جميع الادوات اللازمة التى تسهل البحث عن الملفات المحذوفة مع عرض جميع التفاصيل عنها مثل اسم وحجم ومكان الملف مع ظهور الون تظهر نسبة استرجاعه ، يعتبر برنامج ريكوفا اداة مسح قوية للملفات التى لا ترديها على الاطلاق للتخلص منها بشكل نهائى وأمن دون ترك اى اثر او جذور لها ، يوفر البرنامج ميزة المعاينة للملفات والصور قبل استرجاعها مما يسهل الكثير من الوقت والمجهود ويسهل عمل عملية الاسترجاع ويزيد من التركيز على الملفات التى تبحث عليها ، يدعم برنامج ريكوفا العديد من اللغات العالمية بالاضافة الى اللغة العربية مما يسهل فهم وطريقة عمل البرنامج لقطاع عريض من مستخدمى الكمبيوتر .
معلومات عن برنامج Recuva

  • أصدار البرنامج : Recuva 1.53.1087
  • تاريخ الاصدار : يونيو 2016
  • المطور : Piriform
  • حجم البرنامج : 5.22 ميجا بايت
  • لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز / Windows 10 -Windows Vista- Windows7- 8

تحميل البرنامج
RlLVv61 - مستمرون


من خلال الموقع الرسمى من هنا / https://www.ccleaner.com/recuva

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق