أجواء ربيعية معتدلة اليوم

admin2
2019-06-07T10:09:08+03:00
2019-06-07T10:09:15+03:00
آهم الأخبار
139 views مشاهدة
أجواء ربيعية معتدلة اليوم
أجواء ربيعية معتدلة اليوم

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون أجواء معتدلة في معظم المناطق وغائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو هذه الليلة معتدلًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم السبت معتدلاً في معظم المناطق وغائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد القريب، يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق وغائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو معتدلاً في معظم المناطق وصافياً بوجه عام يوم الاثنين المقبل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.